علَّق المدافع الإيطالي دانيلو دامبروزيو بشكلٍ ساخرٍ على الفوز الصعب الذي حققه فريقه إنترناسيونالي على حساب ضيفه فيورنتينا بـ4-2 أمس الإثنين ضمن الجولة الـ14 من السيري آ، بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بفارقٍ مريحٍ وصل لـ3-1، قبل أن يقلص الفيولا الفارق في الشوط الثاني لـ3-2، ويضطر جماهير النيرادزوري للانتظار حتى الدقائق الأخيرة قبل أن ترى هدافها ماورو إيكاردي يُحرز هدف الاطمئنان والحسم في نهاية المطاف.

وفي تصريحاته لشبكة بريميوم سبورت عقب نهاية المباراة، قال الظهير الأيمن مُبتسماً “دائماً ما تعود الإنتر على جعل المُعاناة هو وجماهيره قبل تحقيق الفوز… حسناً، بعيداً عن الهزل، نعلم جيداً أن علينا التخلص من العيوب التي تشوب أداء الفريق، من خلال محاولة إنهاء المبارايات مبكراً والإبقاء على تركيزنا حتى النهاية”.

واختتم اللاعب البالغ عمره 28 عاماً قائلاً “ارتكبنا خطئاً بالتراخي عقب التقدم بـ3-0 على فيورنتينا بعد ثلث ساعةٍ فقط على البداية رغم عدم لعبهم بشكلٍ سئ، وكادوا أن يعاقبونا على هذا الأمر… على أي حال، ينبغي ألا نقع في ذلك الخطأ مُجدداً. ستيفانو بيولي؟ إنه يطبق أسلوب لعبٍ وخططٍ مُغايرة، ويقوم بعملٍ شاقٍ مع الفريق”.