بقلم: admin  يوم 26 يونيو 13  على الساعة 19:53


ماتس هاملز يهاجم زميله السابق ماريو غوتزه




أكد مدافع بوروسيا دورتموند ماتس هاملز أنه لا يفهم دوافع زميله السابق ماريو غوتزه الذي قرر الانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ رغم أنه لا يوجد أي سبب رياضي لذلك حسب تعبيره.

وأعلن نادي بايرن ميوينخ في شهر  أبريل / نيسان الماضي عن تعاقده بشكل مفاجىء مع النجم الألماني ماريو غوتزه بعد أن قرر دفع قيمة فسخ عقد اللاعب التي تبلغ (37) مليون يورو.

وهاجمت جماهير بوروسيا دورتموند اللاعب ماريو غوتزه خلال المباراة ضد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني ، فيما وضعت لافتة كتب عليها : “السعي وراء المال يظهر حقيقة قلبك ، تباً لك غوتزة”.

وقال ماتس هاملز : “عند التفكير من وجهة النظر الرياضية فإنه لم يكن هناك أي سبب وجيه لمغادرة دورتموند ، نحن لدينا فريق يسير على ما يرام وكان ماريو متفاهم بشكل جيد مع الجميع تقريباً ، أنا غاضب لأنه قرر الرحيل الآن”.

واعترف المدافع الدولي الألماني ماتس هاملز في وقت لاحق من خلال موقعه على شبكة الانترنت أنه لا يريد أن تفسر كلماته على أنها تصفية حسابات مع غوتزه ، فيما أشار إلى أن فريقه سوف يتعاقد مع لاعبين آخرين مذهلين واضاف : “أسلوبنا حتى الآن جيد جداً في جلب اللاعبين الشباب وغير المعروفين ونقلهم إلى مستوى عالٍ”.

admc




تابعنا